تأسست شركة تايكون لتداول الاوراق المالية فى 1997 بواسطة الاستاذ شريف فهيم والاستاذ جمال فهيم والاستاذ عبد الحكيم جمال عبد الناصر تحت قانون رقم 159 للهيئة العامة لسوق المال  ، ومنذ استحواذ الاستاذ عمرو فاروق على 70%  فى عام 2006 تطور اداء الشركة بمساعدة فريق العمل المحترف  والذى يتشارك مع تايكون فى نقس الرؤية مما دفع ترتيب تايكون ليكون 32 فى عام 2009 بدل من 114 فى 2005.
تغطي قاعدة عملائنا مجموعة واسعة ومتنوعة للغاية من المجموعات التجارية الكبيرة والى المستثمرين من الأفراد.
لدينا فريق كبير يجلب ثروة من الخبرة المستمدة من كل من الأسواق الإقليمية والدولية مع سجلا استثنائيا حيث عمل في مجال الاستثمار المصرفي وأسواق رأس المال والأسهم الخاصة والاستشارات الإدارية وأدوار تنمية الأعمال التجارية.

لدينا التركيز على بناء والحفاظ على علاقات طويلة الأجل مع عملائنا عن طريق التأكد من أننا نفهم متطلباتها وبذل قصارى جهدنا لتجاوز توقعاتهم.

مع الأخذ في الاعتبار رؤية الإدارة لخطة طويلة الأجل أدرجت شركة تايكون لإدارة الأصول وشركة تايكون الأستشارية في ديسمبر كانون الاول عام 2009 لتقديم الحلول المتكاملة لعملائها كافة

 

مهمتنا:
·         الاستمرار فى توفير حلول متكاملة لعملائنا مصممة خصيصا ، دقيقة ،الأفضل في فئتها وخالية من التخبط من خلال الاستفادة من قدراتنا الداخلية القوية.
·         ان نرقى لنكون احد اللاعبين الرئيسيين في ادارة الاصول والوساطة المالية في السوق في منطقة الخليج على مدى السنوات الخمس المقبلة.

 

مجلس الإدارة
رئيس مجلس الادارة السيد/عمرو فاروق عبد السميع
عضو مجلس الادارة المنتدب السيد/ السيد ايوب محمود
عضو مجلس الادارة السيد/ أكرم طه محمد قنديل
عضو مجلس الادارة السيد/ أيمن محمد سيد
عضو مجلس الادارة السيدة/ شيرين فاروق عبد السميع
مديرى الإدارات
مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات السيد/ أحمد صادق حافظ
مدير الإدارة المالية السيد/ هشام سامى محمد

+المذيد

نبذة عن شركة تايكون

 

 
للاتصال :
 
  • تليفون:22916535
 
  • محمول:01026088288